اجمل مسجات 2012











{نوفمبر 18, 2011}   إخلاء سبيل ضابط ومجند بعد اتهامهما بالشروع فى قتل مقاول

قررت محكمة جنح غرب الإسكندرية إخلاء سبيل ضابط الشرطة وفرد المجند المتهمين بالشروع فى قتل مقاول أثناء محاولة هروبه من كمين بالطريق الساحلى وكفالة مالية قدرها ألف جنيه لكل منهما.

وكان المستشار عبد الجليل حماد رئيس نيابة غرب الكلية قد أمر بحبس ضابط الشرطة الملازم “عمرو. ا”، وفرد مجند “أحمد. ف” المتهم بإطلاق الأعيرة النارية على المقاول عادل محمد عبد العال أثناء محاولته الهروب من كمين شرطة بالكيلو 21 الساحلى على ذمة التحقيقات، وكذلك مجند بالأمن المركزى بتهمة الشروع فى القتل.

وقامت النيابة بمعاينة موقع الحادث وزيارة المقاول الذى تبين أنه فى حالة خطرة، وأكد أحد الشهود أن الضابط هو الذى أصابه من سلاح آلى أخذه من أحد الأفراد، وعلى إثر ذلك تم احتجاز الضبط وجار استجوابه مع أفراد الكمين.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما كان الملازم أول عمرو البنهاوى، الضابط بإدارة البحث الجنائى من قسم شرطة الدخيلة والمعين خدمة تأمين الكمين بالكيلو 21 يقوم بمهام عمله بالكمين فاجأتهم سيارة شيروكى تقتحم الكمين وتحاول الاصطدام بهم مما اضطر القوات إلى إطلاق الأعيرة النارية وقام هو بإصابة المقاول الذى كان يستقل السيارة بجوار قائده فأصابه إصابات خطيرة.

وعند سؤال المقاول بالمستشفى أكد أن سيارته كانت معطلة واستوقف هذه السيارة للعودة والتى رفض قائدها الوقوف بالكمين دون أن يعلم السبب.

اجمل الصور نكت قبيحةافلام رعب نكت 2011 احلى نكت صور حزينه فوازير



et cetera
%d مدونون معجبون بهذه: